“هزة كروية في معسكر الفراعنة” منتخب مصر في ورطة كبيرة قبل موقعة السنغال

استطاع منتخبنا الوطني تخطي عقبة البلد المستضيفة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون لملاقاة السنغال في الدور النهائي يوم الأحد المقبل، وتعد هذه المباراة أيضاً بروفة قوية للقاء المرتقب بين المنتخبين علي بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر، ويسعى رفاق “ساديو ماني” إلي كتابة أسماءهم بحروف من ذهب عندما يقابلوا الفراعنة بعد غد لاسيما أن الفريق لم يحصل من قبل علي هذه البطولة علي الإطلاق علي الرغم من وصولة النهائي مرتان.

تعرض منتخب مصر إلي ورطة كبيرة قبل موقعة السنغال يوم الأحد المقبل في نهائي الأمم الإفريقية، حيث أن الفريق سوف يعاني من غيابات كثيرة في أهم المراكز لأسباب مختلفة، وهذا الأمر يسبب صداع في رأس المدير الفني “كارلوس كيروش” الذي يغيب هو الأخر عن اللقاء بسبب الإيقاف الذي اصدره الاتحاد الأفريقي اليوم لمدة مباراتين وتغريمه 10 ألاف دولار.

وأما عن الغيابات التي سوف يعاني منها منتخبنا الوطني خلال لقاء السنغال المقبل هو الظهير الأيمن للفريق “عمر كمال” الذي سيغيب عن المباراة بسبب حصوله علي ثلاثة أنذارات، وأيضاً حارس المرمي الأساسي “محمد الشناوي” لعدم اكتمال شفاءه حتي الآن، وكان الجناح الأيمن اكرم توفيق تعرض لإصابة قوية خلال أول لقاء للفراعنة في البطولة أمام نيجيريا والتي سوف تبعده عن الملاعب لمدة ثماني أشهر.

كما أن فرص لحاق مدافع المنتخب “حمدي الونش” بالمباراه أصبحت كبيرة عقب الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الكاميرون الأخير، ولكن ربما سيفضل الجهاز الفني أراحته والدفع باللاعب “محمود علاء” بدلاً منة.

جدير بالذكر أن مهاجم السنغال “ساديو ماني” يتوعد المنتخب المصري بهزيمة تاريخية خلال المباراة النهائية التي سوف تجمع فريقه بمنتخبنا بعد غد الأحد، بينما يرغب رفاق “محمد صلاح” الرد في الملعب كالمعتاد.