“لسه مخرجش” محاولات إنقاذ الطفل ريان مازالت مستمرة ولا صحة لمقطع الفيديو المتداول

قام أحد إعلامي المغرب بالتأكيد على أن عملية محاولات إنقاذ الطفل ريان ما زالت مستمرة ولا يوجد صحة للفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي  بشأن خروج الطفل من البئر وذلك وفقًا لخبر عاجل تمر بثه من قبل قناة العربية منذ قليل.

وقد ذكر الإعلامي المغربي أن هناك طائرة مروحية قد جهزت بالتجهيزات الطبية تنتظر خروج الطفل ريان من البئر لنقله على الفور إلى أقرب مستشفى حتى يتلقى العناية الكاملة لا سترداد صحته آملين من الله عز وجل خروج الطفل بسلام.

محاولات إنقاذ الطفل ريان

حيث أكد المراسل إلى أن الطفل ريان داخل البئر ما زال يتحرك ولكن حركته تبدو ضعيفة جدًا، كما أضاف المراسل أنه لا يوجد هناك جدول زمني من أجل إخراج الطفل ريان من البئر، حيث إن فريق الإنقاذ المخصص لإنقاذ الطفل يضع سلامة الطفل أولاً قبل أي شيء.

كما ذكر المصدر أنه الصور التي تم تداولها للطفل ريان وهو داخل البئر تم التقاطها قبل 3 أيام، والآن يتم إجراء الحفر اليدوي الأفقي في منطقة تقع تحت المنطقة التي يوجد بها الطفل ريان، حيث تتواصل جهود رجال الإنقاذ من أجل إنقاذ الطفل من البئر والبالغ من العمر 5 سنوات.

الوضع الصحي للطفل ريان

كشفت بعض  وسائل الإعلام المغربي عن حالة الطفل ريان حيث ذكرت أن الوضع الصحي للطفل ريان داخل البئر  غير واضح وذلك حسب ما كشفه المسؤولون وأشار ت وسائل الأعلام أن مرحلة إنقاذ الطفل ريان من البئر قد دخلت مرحلتها الأخيرة.

كما أن مصدر رسمي لم يؤكد على  أن الطفل ريان مازال يتنفس ولكنه أكد على أن فريق طبي متكامل يتابع حالته ووضعه الصحي وأن هناك أملاً في أن يظل الطفل ريان على قيد الحياة.