انفراجه لكيروش.. عودة نجمي منتخب مصر من الإصابة قبل مباراة السنغال

بعد إصابة ثلاثة من لاعبي المنتخب المصري ألا وهم “الونش”، “السولية” و”الشناوي”، وخاصة تغيب منهم الشناوي عن حضور مباراة نص النهائي في مواجهة الكاميرون، لكن الأخبار السارة كشفت عن إمكانية مشاركة الونش والسولية في مباراة النهائي، لكن يتغيب عنها الشناوي.

كان الونش والسولية قد تعرضا لإجهاد بدني وعضلي خلال المباريات الفائتة، لكن هذا الأمر لن يعيقهم عن المشاركة في مباراة البطولة النهائية، وربما يكونا ضمن خطة “كيروش” في لاعبي المنتخب المشاركين في مباراة النهائي.

انفراجه لكيروش.. عودة نجمي منتخب مصر من الإصابة قبل مباراة السنغال

وجاء على النقيض، حارس منتخب مصر “محمد الشناوي” والذي لن يتمكن من المشاركة في مباراة النهائي نظراً لكونه لازال يسير على برنامجه العلاجي، ولن ينتهي منه قبل اسبوع على الأقل، لكن للحظ الحسن هناك “أبو جبل” يمكننا الوثوق به.

من ناحية أخرى، كان منتخب مصر في مواجهة صعبة ضد نظيره منتخب الكاميرون مساء الخميس المنقضي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي للمنتخبين، حتى لجآ إلى ركلات الترجيح وتأتي مكنت منتخب مصر من الفوز بعدد ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح الكاميرون، وبذلك تأهل المنتخب المصري لدور النهائي في مواجهة السنغال.

موعد مباراة مصر والسنغال:

منتخب مصر على موعد مع منتخب السنغال وذلك مساء الغد الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً، حتى يفوز أحد المنتخبين بكأس أمم إفريقيا، حيث سيتواجه لاعبا ليفربول لأول مرة وجها لوجه، لنر من سيفوز، محمد صلاح أم ساديو ماني.