“هند صبري تتألق من جديد”.. مواعيد عرض مسلسل البحث عن علا والقنوات الناقلة

تعود الفنانة المتألقة هند صبري الى مسلسل “عايزة أتجوز” ولكن بعنوان جديد يحمل اسم “البحث عن علا”، وكان الجمهور المصري قد ارتبط بشخصية علا عبد الصبور في مسلسل “عايزة أتجوز” الذي كان ينتظره الجميع منذ سنوات وبعد نجاح مسلسل سيتم عرض جزء اخر منه ولكن بعنوان “البحث عن علا”.

قصة مسلسل البحث عن علا

في عام 2010 تمت اذاعة مسلسل “عايزة اتجوز” والذي كان يناقش قضايا تاخر الزواج عند البنات بطريقة كوميدية، اما في هذا الجزء فسيكون مختلفا فسيتم مناقشة مرحلة جديدة من حياة علاء عبد الصبور بطلة العمل بعد ان تزوجت بالفعل.

موعد عرض مسلسل البحث عن علا

قامت الفنانة هند صبري بالاعلان عن موعد عرض مسلسل “البحث عن علا” من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيتم عرضه من خلال  منصة نتفليكس،وت عرض المسلسل بداية من يوم الخميس الماضي الموافق الثالث من شهر فبراير في تمام الساعة  العاشرة صباحًا بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، التاسعة صباحا بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمسلسل البحث عن علا

تم عرض مسلسل البحث عن علا من خلال منصة نتفليكس، ولم تقوم اي قناة بعد بعرضه علي شاشات التلفزيون، وذلك لأن العمل من انتاج المنصة ومن يرغب في مشاهدة المسلسل لابد عليه أن يقوم بعمل اشتراك مدفوع شهري او سنوي علي المنصة.