صلاح أم ماني؟ .. كلوب يعلن موقفه من تشجيع نجمه المفضل في نهائي أمم أفريقيا 2022

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن موقفه من تشجيع أحد لاعبيه في نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، إذ سيلتقي كلا من محمد صلاح وساديو ماني في مباراة مرتقبة تجمعهما ضمن نهائي بطولة كان 2022 المقامة حاليا ً في الكاميرون ومن المقرر لها أن تنتهي منافساتها يوم الأحد 6 فبراير الجاري.

كلوب يختار صلاح أم ماني

وأثناء حديث صحفي للمدير الفني الألماني وجه له سؤال عن من سيشجع خلال نهائي كأس أمم أفريقيا الذي يجمع بين ثنائي الريدز صلاح وماني، ليكشف عن موقفه قائلاً  أنه لا يهتم بالفائز في هذه المباراة مشيراً إلى أن ما يهمه هو  أنهما سيلحقان بمباراة الفريق المقبلة أمام ليستر سيتي يوم الخميس القادم.

وتابع كلوب حديثه في ذلك الأمر قائلا ً انه يعتقد أن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني سيلعبان مباراة يوم الخميس، مشيراً إلى أن الفائز بنهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم سيعود يوم الأربعاء المقبل بأقصى تقدير، أما الخاسر سيسبقه ويعود في موعد قبل يوم الأربعاء.

وأتم المدير الفني لفريق ليفربول حديثه مشيراً إلى أن تأهل منتخبات كلا اللاعبيين إلى نهائي البطولة هو إنجاز كبير لصلاح وماني، مضيفاً أن نابي كيتا أيضا قدم بطولة جيدة، حتى الآن الثلاثي قدم بطولة مميزة وناجحة، وأشار إلى أن يوم الأحد المقبل عقب نهاية المباراة سيكون أحدهما سعيداً والآخر جزين، إنها فرصة كبيرة لأولادنا لتحقيق بطولة كبيرة.

صلاح وماني

يذكر أن صلاح سيكون في مواجهة قوية أمام ساديو ماني يوم الأحد المقبل الموافق 6 فبراير من الشهر الجاري، وذلك ضمن نهائي سباق بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في نسختها الحالية، في تمام الساعة التاسعة مساء ً بتوقيت القاهرة.