“اللقاء المنتظر”.. موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية عن موعد مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد السنغال في إطار نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا بالإضافة إلي القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها الجميع من محبي كرة القدم بشكل عام.

موعد مباراة مصر والسنغال

وأعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة مباراة مصر والسنغال اليوم الأحد الموافق السادس من شهر فبراير الجاري ضمن فعاليات نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا في المباراة التي أعلن الكاف استضافة ملعب باول بيا ستاديوم المباراة النهائية.

وتنطلق فعاليات مباراة نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، علي أن تنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباراة نصف النهائي علي حساب الكاميرون بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، بينما حقق منتخب السنغال الفوز علي حساب بوركينا فاسو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل السنغال لمواجهة مصر في نهائي البطولة الأفريقية في نسختها رقم 33 الكاميرون لموسم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وسوف تنقل المباراة عبر العديد من القنوات المفتوحة وأبرزها قناة بين سبورت ماكس إتش دي 1، بالإضافة إلي قناة الجزائرية الأرضية الرياضية المفتوحة علي النايل سات الناقلة لمباراة مصر والسنغال.