لحظة إنقاذ عثمان || قيامة عثمان الحلقة 82 مترجمة إلى العربية شاشة كاملة hd حkurulus osman 82

ينتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 82 مترجمة أحداث الحلقة الجديدة بحماسة شديدة، حيث تصاعدت أحداث المسلسل بشكل كبير ويظهر الإعلان الخاص بالحلقة بأن المواجهات القادمة ستكون مواجهات نارية وليست مجرد معارك مما يعني أن المعركة القادمة ستكون من أضخم المعارك في السلسلة بأكملها، وأخر ما تم ظهوره في الإعلان كان كونور الب يكشف وجهه لعثمان ومن المتوقع أن كونور سيتشارك مع بوران ألب لإخراج عثمان من الخان.

قيامة عثمان الحلقة 82 مترجمة

تعرض الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الأربعاء الموافق التاسع من فبراير 2022 في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا على قناة ATV التركية، بينما تذاع الحلقة مترجمة على قناة الفجر الجزائرية مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءًا ويعاد يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

كذلك يمكن متابعة الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق فجر الأربعاء حيث يتم نزول الحلقة مترجمة بعد عرضها على قناة ATV بساعات قليلة.

الحلقة 81 من مسلسل قيامة عثمان
الحلقة 81 من مسلسل قيامة عثمان

أحداث الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان

تشهد الحلقة 82 من مسلسل قيامة عثمان أحداث حماسية ومشوقة حيث أظهر الإعلان الصراع الكبير الذي يخوضه عثمان ففي حالة مواجهته مع ريغاتوخان من أين سيحصل عثمان على المحاربين الذي يحتاجهم لمساعدته فلم يعد لدى عثمان سوى عدد قليل من المحاربين، وقد انضم إليه السيد تورغوت الذي لم يكن لديه أكثر من نصف دزينة بالإضافة إلى ميخائيل الذي لا يوجد لديه الأعداد الذي يريدها عثمان والباقي مثل كونور وعدد قليل من الدراويش وبوران مما يعني أن جبهة عثمان لم تعد قوية كالسابق.

https://www.youtube.com/watch?v=2wd4ZcVIlpk

قصة مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان هو مسلسل تاريخي مشوق يتناول قصة عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية والذي عمل على النهوض بالدولة إلى القوة بعد مرورها بفترة من الضعف والفقر، كما يتناول المسلسل صراعات الدولة العثمانية مع المغول، ويعتبر المؤسس عثمان هو ثالث أبناء ارطغرل وأصغرهم.