مبابي ينفي انتقاله لـ ريال مدريد !

كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أخر تطورات مستقبله رفقة العملاق الباريسي وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من تعاقده، خاصةً بعد الأنباء الأخيرة والتي أكدت انتقال اللاعب لـ نادي ريال مدريد الإسباني، بعد رفضه لـ كافة العروض المقدمة من إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده.

ففي وقت سابق، صرح خوان جاسبارت، رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، في تصريحات صحفية نقلتها شبكة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن كيليان مبابي قد وقع بالفعل مع ريال مدريد.

فقد ذكر جاسبارت في تصريحاته: “لقد وقع كيليان مبابي بالفعل مع ريال مدريد، أعرف فلورنتينو (رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد) وأنا متأكد من ذلك”.

ليأتي مبابي خلال تصريحات صحفية عقب فوز باريس سان جيرمان على ليل وينفي جميع تلك الأنباء!

وقال مبابي: “لم أتخذ قراري الأخير بشأن مستقبلي بعد، حتى لو غيرت المباراة ضد ريال مدريد في دوري الأبطال الأمور، وعلى الرغم من أنني حر في فعل ما يحلو لي، فلن أتحدث إلى منافس، ففي الوقت الحالي أركز فقط على الفوز على ريال مدريد رفقة باريس سان جيرمان، وبعد ذلك سأقرر ما يحدث”.

يذكر أن تشهد مباريات دوري أبطال أوروبا ملحمة تاريخية بـ لقاء باريس سان جيرمان ونظيره ريال مدريد، مساء يوم 15 فبراير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الـ 16 من البطولة.