“علي اد الايد” حجز شقق متوسطي الدخل .. صندوق الإسكان الاجتماعي يعلن مدن وشروط الحجز لمتوسطي الدخل الحجز علي مرحلتين

حجز شقق متوسطي الدخل، كشف صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن موعد  حجز شقق متوسطي الدخل لتبدأ من يوم 15 من شهر فبراير الجاري لوحدات سكنية جاهزة للتسليم للمواطنين متوسطي الدخل، صرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في بيان له عن أماكن تواجد شقق سكن مصر في أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، القاهرة الجديدة، المنيا الجديدة، بدر، حدائق أكتوبر، دمياط الجديدة، ناصر “غرب أسيوط”، الشروق، ويأتي هذا من ضمن مبادرات البنك المركزي المصري للتمويل العقاري.

 حجز شقق متوسطي الدخل

يصل عدد الوحدات المدعومة من الدولة حوالي 125 ألف وحدة سكنية تم تخصيص عدد 25 وحدة سكنية منها لمتوسطي الدخل، وعدد 100 ألف لمحدودي الدخل بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر الى 75 متر، كشفت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي كل  التفاصيل المتعلقة  بأماكن الوحدات ومساحاتها بفائدة 3% متناقصة و 8% متناقصة مثل

  • مشروع سكن مصر

يحتوي مشروع سكن مصر على طرح وحدات جاهزة  للتسليم في الكثير من المدن مثل القاهرة الجديدة، والمنيا الجديدة، والعبور الجديدة، وأكتوبر الجديدة، ودمياط الجديدة، وبدر، وناصر “غرب أسيوط”، والشروق، وحدائق أكتوبر، كذلك تراوحت مساحات سكن مصر بين 106 متر مربع إلى  133 متر مربع، بقيمة 40 ألف جنيه مصري للحجز.

  • مشروع دار مصر

اقرأ ايضا: نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول 2022 محافظة القاهرة.

حجز شقق متوسطي الدخل تابعت وزارة الإسكان طرح وحدات في مدن أخرى مثل العاشر من رمضان، والسادات، وبدر، وبرج العرب الجديدة، والشروق، وحدائق أكتوبر، و15 مايو، بمساحات تبدأ من 100 متر مربع الى 150 متر مربع  لتناسب متطلبات المواطنين المتنوعة، بقيمة 60 ألف جنيه كمقدم حجز.

  • مشروع جنة

يحتوي هذا المشروع على أرقى الوحدات السكنية بالمقارنة مع  باقي المشروعات الأخري،  وطرحت الدولة مشروعات جنة في المنيا الجديدة، القاهرة الجديدة، العبور، الشروق، 6 أكتوبر، بمساحات تبدأ من 100 متر مربع الى 150 متر مربع بقيمة 80 ألف جنيه مصري مقدم للحجز.

شاهد ايضا: اسعار الدواجن اليوم في بورصة الدواجن اليوم.

طريقة حجز شقق متوسطي الدخل

  • يدخل الذي يرغب بالحجز على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز وانشاء حساب جديد مع كتابة البيانات المطلوبة الاسم والرقم القومي، وكلمة المرور.
  • يمكن للمواطن تسجيل كراسة الشروط من على الموقع لمعرفة تفاصيل المشروعات و الاسعار واماكن الشقق ومواصفاتها.
  • دفع مبلغ مقدم الحجز
  • اختيار المشروع المراد حجزه ثم ادخال البيانات المطلوبة من حيث الحالة الاجتماعية، وعدد الأبناء، وبيانات خاصة بالزوجة مثل هل هي تعمل أم لا،  مصادر الدخل، وجهة العمل وعنوانه،  أيضا صافي الدخل الشهري، واستمارة الحجز والإقرار وقسيمة الزواج، وإيصالات جدية الحجز.
  • تحميل الملف pdf ثم الضغط على ارسال.

قد يهمك: