“خبطة الموسم” حقيقة انتقال أبو جبل للأهلي .. شوبير يكشف التفاصيل

حقيقة انتقال أبو جبل للأهلي كشف  أحمد شوبير، أن النادي الأهلي بدأ مفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطني، في ظل طلبات الأهلي لحارس مرمى جديد بعد أن فشل علي لطفي في إثبات جدارته كقائد للفريق وحارس مرمى.

وبحسب شوبير، هناك أحاديث وأخبار عن رغبة الأهلي في إضافة حارس جديد، وطرحت عدة أسماء منها محمد أبو جبل، وأحمد الشناوي، ومحمد بسام.

وزعم شوبير أن النادي الأهلي لم يتفاوض مع أي من الحراس الثلاثة وأن الأهلي سيكون راضيا عن الشناوي وعلي لطفي بقيادة مصطفى شوبير.

وذكر أن محمد أبو جبل أبدى إعجابه بناديه الزمالك، وأن نداءه للاحتراف لا يشبهه. أبو جبل حارس مرمى متميز ولا يزال صغيراً نسبياً مقارنة بعمر حراس المرمى، وأعتقد أنه قادر على الاحتراف والأداء الجيد. يمتلك السمات اللازمة.

وأفاد مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري، بأن أنباء تلقي الحارس الدولي عروضا احترافية لقرب فترة الانتقالات الصيفية، صحيحة.

وأوضح المصدر أنه بينما لم يتلق حارس المرمى أي عروض رسمية، فقد تواصل معه وكلاء مختلف اللاعبين للحصول على رأيه في الاحتراف في إحدى الدوريات العربية أو الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وينتهي عقد أبو جبل مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، وله مطلق الحرية في التوقيع مع أي فريق خلال تلك الفترة.