موعد مباراة الاهلي والهلال في كاس العالم للانديه

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في معرفة موعد مباراة الاهلي والهلال في إطار مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في إطار بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ينتظرها محبي وعشاق كرة القدم بشكل عام.

موعد مباراة الاهلي والهلال

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الاهلي والهلال يوم السبت المقبل الموافق الثاني من شهر فبراير الجاري في إطار مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للاندية، في المباراة التي سوف تجمع الفريقان علي ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

وتنطلق فعاليات مباراة الاهلي والهلال في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي أن تقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، وأخيرًا علي أن تقام في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان الهلال قد تلقي الهزيمة في مباراة نصف نهائي كأس العالم علي حساب فريق الهلال السعودي بهدف دون رد، بينما تلقي الأهلي الهزيمة بهدفين دون رد علي حساب فريق بالميراس البرازيلي يوم أمس الثلاثاء الموافق الثامن من شهر فبراير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الاهلي والهلال عبر قناة SSC HD7 الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس العالم للأندية لكرة القدم وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح