“لقاء مصر والسعودية” موعد مباراة الاهلي والهلال في كاس العالم للانديه اللقاء المنتظر

“لقاء مصر والسعودية” موعد مباراة الاهلي والهلال في كاس العالم للانديه اللقاء المنتظر، بعد خساره الفريق الأحمر أمام بالميراس وذلك عن طريق هدفين نظيفين وكان ذلك في المباراة والتي جمعت بين النادي الأهلي ويالميراس علي ملعب ال نهيان في النصف النهائي لكاس العالم للانديه .

فبذلك يواجه النادي الاهلي فريق الهلال السعودي في المباراة التي تقام لتحديد من من الفريقين سيحصل علي المركز الثالث والاخر الرابع لبطوله كاس العالم للانديه .

وسوف يتم لعب المباراة بين النادي الأهلي والهلال السعودي عل نفس الملعب والمسمي ( ال نهيان ) والذي يوجد بنادي الوحده الموجود بالإمارات وسيتم اللعب في تمام الساعه الثالثة عصر علي أن يكون الموعد في يوم السبت المقبل الوافق 12 من شهر فبراير لعام 2022 علي ان تكون تلك المباراة هي الحاسمة لمن يتوج باالميداليه البرونزيه لكاس العالم للانديه للفريق الأهلي أم لفريق الهلال السعودي  .

ومن المعروف فريق الهلال السعودي قد خسر ايضا بهدف واحد نظيف من فريق تشيلسي الانجليزي وكان ذلك في المباراه التي انتهت اليوم منذ قليل .

ويسعي الفريق المصري علي تحقيق الفوز بالمباراه النصف نهائيه حتي يتوج بالميداليه البرونزيه التي ستكون الثالثه في تاريخ النادي الاهلي وبذلك سيكون النادي الاهلي هو اكثر نادي في العالم الذي حقق الميداليه البرونزيه وبذلك يكون قد تخطي فريق مونتيري المكسيكي والذي يتساوي الفريقين الان بتحقيق تلك الميداليتين البرونزيتين .