شوبير يثير القلق بشأن مؤمن زكريا: ادعوا له

كشف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي السابق والمنتخب الوطني، تفاصيل مقابلته باللاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي، ببطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات العربية ويشارك فيها الأهلي كبطل لدوري أبطال إفريقيا، ويلعب يوم السبت المقبل أمام الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث بعد الهزيمة من بالميراس بنتيجة هدفين نظيفين، حيث يتواجد اللاعب مؤمن زكريا وشوبير تشجعيا للاعبي الأهلي في البطولة.

وقال شوبير في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قابلت مؤمن زكريا مرتين في كأس العالم للأنديه عنده ايمان بأن الله سيشفيه ويعود سليما معافي بإذن الله مازالت ضحكته وابتسامته كما هي والأهم حالة الرضا رغم المحنه أدعو الله أن يشفيه ويعافيه صدقوني دعواتكم مهمه لهذا المؤمن الصابر “.

شوبير يثير القلق بشأن مؤمن زكريا: ادعوا له
مؤمن زكريا

موعد مباراة الأهلي والهلال

ويواجه الأهلي المصري نظيره الهلال السعودي يوم السبت القادم الثاني عشر من شهر فبراير الجاري، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العالم للأندية، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

ووصل الأهلي لهذه المباراة بعد الفوز بدور ربع نهائي البطولة على مونتيري المكسيكي بهدف نظيف والخسارة في نصف النهائي أمام بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين، على الجانب الآخر فاز الهلال السعودي في مباراته الأولى على الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف في دور ربع نهائي، وخسر أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف في نصف النهائي ليضربا موعدا في مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل.

ويسعى الأهلي المصري للفوز بمباراة السبت والتتويج بالميدالية البرونزية الثالثة في تاريخة ليكون أكثر نادي في العالم تحقيقا لها ويتخطي مونتيري بطل المكسيك الذي لديه ميداليتين برونزيتين مثل الأهلي.