“علي طريقة ساسي”.. نجم الزمالك يقترب من الرحيل بعد عرض عملاق فرنسا

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عن صفوف الفارس الأبيض بعد العديد من العروض الخارجية.

نجم الزمالك يقترب من الرحيل بعد عرض عملاق فرنسا

ووصل العديد من العروض الخارجية لجناح نادي الزمالك أحمد سيد زيزو في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه اللاعب مع منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لموسم 2022 والتي كانت في الكاميرون والتي حققها منتخب السنغال في النهائي علي حساب الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأرسل أحد الأندية الفرنسية عرض رسمي لفريق الزمالك من أجل الحصول علي خدمات النجم المصري أحمد سيد زيزو والتعاقد معه عقب نهاية الموسم الحالي.

ومن المُتوقع أن يدفع الفريق الفرنسي الشرط الجزائي في عقد أحمد سيد زيزو والذي مقدر بقيمة 2 مليون دولار والرحيل عن صفوف الفارس الأبيض.

ويعتبر أحمد سيد زيزو من العناصر الأساسية والتي تشارك بشكل رسمي وأساسي مع فريق الزمالك الذي يعول كثيرًا علي اللاعب، ويعتمد عليه كارتيرون في العديد من المباريات والتي يشارك فيها زيزو في التشكيل الأساسي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق بيترو أتلتيكو يوم السبت المقبل الموافق 12 من شهر فبراير في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الجديد.