وقت صلاة العيد في المنطقة الشرقية .. موعد صلاة عيد الفطر في الدمام بالبيت

وقت صلاة العيد في المنطقة الشرقية أحد المواعيد التي تصدرت عمليات البحث بداخل المملكة العربية السعودية، في الوقت الحالي، وذلك من اجل معرفة المواعيد الرسمية لأداء الصلاة في أول أيام عيد الفطر المبارك والتي سوف تبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك في مختلف الدول العربية والإسلامية التي نجحت في استطلاع رؤية هلال شهر شوال المبارك 1441، وذلك يوم الجمعة الماضية.

وكانت الحكومة السعودية قد استطلعت رؤية هلال شهر شوال بشكل رسمي يوم الجمعة التاسع والعشرون من شهر رمضان، وأكدت أن اليوم الأحد هو الأول من شهر شوال المبارك وهو أول أيام عيد الفطر المبارك في كافة ربوع المملكة العربية السعودية، بعدما رصدت هيئة الرؤية الهلال في عدد من المراصد السعودية.

موعد صلاة عيد الفطر في المنطقة الشرقية

وأعلنت وزارة الشؤون الإسلامية السعودية منذ قليل، من خلال حسابها الرسمي بموقع تويتر العالمي، عن تحديد مواعيد أداء صلاة العيد في عدد من المناطق السعودية وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك، علماً أن الصلاة سوف تكون في المنازل وليس في المساجد أو في الساحات المخصصة للصلاة.

وأوضحت الوزارة، أنه سوف يتم أداء صلاة العيد في الدمام في تمام الساعة 5:03 بتوقيت المملكة العربية السعودية، مع التأكيد على عدم الخروج من المنازل للحفاظ على الصحة العامة.