وقت صلاة العيد في بريدة .. موعد صلاة عيد الفطر في القصيم بالبيت

موعد صلاة عيد الفطر في بريدة والقصيم من المواعيد المهمة لكافة المواطنين والمقيمين بداخل منطقة تبوك السعودية، والتي تعد من أكبر المناطق السعودية على الإطلاق وتمتلك أكثر من 500 ألف نسمة، وذلك من أجل معرفة مواعيد أداء صلاة عيد الفطر المبارك في كافة منازل منطقة بريدة بالكامل بدون استثناء وبدون تأخير، من أجل الحصول على الأجر والثواب العظيم من أداء صلاة العيد والتي هي سنة مؤكدة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

حيث أعلنت المملكة العربية السعودية، في الفترة الماضية عن تطبيق حظر التجوال الشامل في كافة مناطق المملكة والذي سوف يستمر طوال إجازة عيد الفطر المبارك، للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين، مع استمرار تعليق أداء الصلوات في المساجد وكافة أنواع العبادات.

موعد صلاة عيد الفطر في بريدة والقصيم بالبيت

وحددت وزارة الشؤون الإسلامية المسئولة عن تحديد مواعيد الصلوات الهامة في المملكة، عن تحديد موعد صلاة عيد الفطر المبارك في كافة مناطق المملكة بدون استثناء، والتي يتم أداءها عقب شروق الشمس بثلث ساعة تقريباً وتستمر حتي وقت صلاة الظهر.

موعد صلاة عيد الفطر في بريدة والقصيم بالبيت
موعد صلاة عيد الفطر في بريدة والقصيم بالبيت

ودعت الوزارة إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من الحكومة السعودية، وأداء الصلاة في المنازل بدون الخوف من عدم الحصول على الأجر والثواب، وذلك بسبب وجود العذر الشرعي.