القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال في كاس العالم للاندية 2022

تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال، التي تجمع كلا الفريقين ضمن منافسات بطولة كاس العالم للأندية، التي تقام أحداث نسختها الحالية علي ملاعب دولة الإمارات، والتي قد استضافت ملاعبها البطولة هذا العام 2022، بعدما اعتذرت دولة اليابان عن تنظيم فعاليات هذه النسخة لتتظفر بها العاصمة الرياضة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال في كاس العالم للاندية

ونظراً لأن القنوات الناقلة لمواجهة الاهلي ضد الهلال هي ما تثير اهتمام الجماهير في هذه الساعات القليلة، لذلك نستعرض معكم القنوات الناقلة التي تتيح للمشاهد خاصة العربي متلبعة هذا اللقاء المرتقب، في السطور التالية.

أولا مجموعة قنوات SSC Sports

تعد مجموعة القنوات السعودية SSC هي واحدة من أبرز القنوات التي تتيح مشاهدة مباراة الأهلي والهلال عبر قنواتها المفتوحة وبدون تشفير، علاوة على ذلك بجودة عالية، لكنها توفر مشاهدة أحداث اللقاء داخل نطاق المملكة العربية السعودية فقط.

ثانياً قنوات أبو ظبي الرياضية

تعد قنوات أبو ظبي هي أهم القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، في ظل أنها البلد المستضيف لأحداث النسخة الحالية، ومن المقرر أن تذيع أحداث لقاء الاهلي والهلال عبر شاشاتها لكن المشفرة الموجودة على القمر الصناعي نايل سات.

فيما توفر أيضاً المشاهدة المجانية لكل متابيعها في مصر والإمارات والكويت مجاناً وبدون تشفير، عبر قناة أبو ظبي الرياضية اكسترا المتواجدة على تطبيق ad sports، الذي يمكن تحميله بسهولة على الهاتف المحمول.

وفي حالة عدم التمكن من مشاهدة المباراة عبر التطبيق لظروف تقنيه، تتيحه أيضاً مجاناً عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، من أجل توفير المتعة للجماهير.

ويذكر أن لقاء الاهلي والهلال يقام غداً السبت 12 فبراير من الشهر الجاري، في إطار مواجهة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية 2022.