“تصريح مهين” قائد الهلال سالم الدوسري يستفز جماهير الاهلي قبل لقاء الثنائي بساعات قليلة

صرح سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية والهلال السعودي، بشأن مواجهة الاهلي والهلال المقرر ان تلعب غدا السبت في لقاء تحديد المركز الثالث في كأس العالم للاندية لكرة القدم، وذالك اثناء ظهوره في المؤتمر الصحفي الذي انعقد في الساعات الاخيرة قبل انطلاق المباراة، ونعرض من خلال هذه السطور التصريحات الذي ادل بها قائد زعيم آسيا.

سالم الدوسري يستفز جماهير الاهلي المصري

قال سالم الدوسري قبل لقاء الاهلي: “كيف الهلال يخشي النادي الاهلي؟ فهم هربوا مننا في مواجهة السوبر المصري السعودي من قبل والجماهير السعودية تتذكر ذالك، بالتأكيد الاهلي المصري فريق كبير لكن الهلال لن يخشي احد وسيعمل الفريقين علي اسعاد  الجماهير، مؤكدا ان جميع اللاعبين جاهزين لخوض المباراة”.

واضاف سالم الدوسري: ” هدفنا الاول والاخير في مباراة الاهلي هو الفوز عليهم وانهاء المباراة بالمطلوب تحقيقه وهو الحصول علي الميدالية البرونزية، من اجل اسعاد جماهير الفريق السعودية، الذي قدمت الدعم لنا منذ بداية مشوارنا في منافسات البطولة”.

سالم الدوسري يطلق تصريحات نارية قبل لقاء الاهلي والهلال

وانهي الدوسري حديثه قائلا: ” بالتأكيد كنا نأمل في الفوز علي تشيلسي والتأهل إلي كأس العالم للاندية، لكن لم يحالفنا التوفيق، ونعمل حاليا نحو تحقيق هدفنا رقم 2 الذي قمنا بتحديده قبل السفر للامارات وهو انهاء البطولة بالمركز الثالث”.