موعد مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو اليوم في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة لها

تتجه انظار محبي وعشاق كرة القدم إلي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبترو اتلتيكو في إطار بطولة دوري ابطال افريقيا في المباراة التي ستجمع الفريقان اليوم.

موعد مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

واعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبترو اتلتيكو اليوم السبت الموافق الثاني عشر من فعاليات الجولة الأولي عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة الدقم لموسم 2021-2022، في نستخها الجديدة وسوف تقام المبااة علي ملعب ستاد القاهرة الدولي معقل فريق الزمالك، علي أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات بجانب كلاً من الوداد الرياضي المغربي وبيترو اتلتيكو وساجاداا اسبيرانسا.

وكان الوداد الرياضي قد حقق فوزه الأول في المجموعة علي حساب فريق ساجرادا اسبيرانسا بثلاثة أهداف دون رد، ويسعي الزمالك من تحقيق الفوز والانتصار علي حساب بترو اتلتيكو اليوم من اجل منافسة الوداد علي المركز الأول ومحاولة كسب ثقة الجماهير بعد الأداء السئ الأخير في بطولة كأس الرابطة المصرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبترو اتلتيكو

وهناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد بترو اتلتيكو علي غرار قناة بين سبورت القطرية الرياضية التي حصلت علي نقل المباراة بشكل حصري ومجاني وكذلك البطولة بشكل عام وسوف تنقل المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 4 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.