“بشرة سارة”.. الخطيب يوجه خبر مفرح لجماهير الأهلي قبل مواجهة الهلال

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والبعثة المتواجدة في الإمارات خبر مفرح لجماهير الأهلي وذلك قبل مواجهة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم في المباراة التي ستقام اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي أن تقام بتوقيت السعودية في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

الخطيب يوجه خبر مفرح لجماهير الأهلي

وقررت بعثة النادي الأهلي في الإمارات من توافر العديد من التذاكر المجانية لجماهير النادي الأهلي من أجل حضور مباراة المارد الأحمر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية

قد سلمت إدارة المارد الأحمر العديد من التذاكر المجانية لكبار مشجعي نادي الأهلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، من اجل توزيعها علي الجالية المصرية المتواجدة في مقر المباراة حتي يتم حضور المباراة مساندة الأهلي في المباراة الهامة.

وكانت اللجنة المنظمة قد قررت يوم أمس الجمعة الموافق 11 من شهر فبراير وقبل المبارة ب24 ساعة فتح باب حجز تذاكر المباراة من جديد وزيادة عدد الجماهير المتواجدة في المباراة التي تقام علي ملعب استاد آل نهيان.

يذُكر أن اللجنة المنظمة قد قررت كذلك زيادة سعة الجماهير في مباراة الاهلي والهلال اليوم وتصبح السعة الكاملة لملعب المباراة، بدلاً من 30% الخاصة بكل المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية بسبب فيروس كورونا.