“حفلة أهلاوية”.. فيديو هدف ياسر إبراهيم الثاني في شباك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

سجل ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لكرة القدم في شباك الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

فيديو هدف ياسر إبراهيم الثاني

https://youtu.be/sdTeSO-cfxA

الأهلي والهلال

وحتي الآن الأهلي متقدم بهدفين دون رد وسجل ياسر إبراهيم الهدف الاول كذلك علي حساب الهلال السعودي في الدقيقة السادسة بضربة رأس قوية، وفي الدقيقة الخامسة عشر تعرض لاعب الهلال المحترم بيريرا علي البطاقة الحمراء بعد تدخل قوي للغايه علي عمرو السولية، ويقدم الأهلي أداء ولا أروع في مباراة اليوم وكان قاب قوسين أو ادني ان يسجل الأهلي أكبر نتيجة في الشوط الأول، وفي الدقيقة الثامنة عشر سجل ياسر إبراهيم الهدف الثاني له ولفريقه بضربة رأس أخري.

ويسعي الاهلي من تحقيق الفوز والانتصار ومواصلة التألق وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية علي التوالي من قبل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد أن حققها الموسم المنصرم علي حساب فريق بالميراس البرازيلي بعد أن حقق مانويل جوزيه الميدالية الأولي في عام 2006 بقيادة الجيل الذهبي بقيادة أبو تريكة والعديد من اللاعبين.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي والهلال في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت دولة قطر ومكة المكرمة، وأخيرًا تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.