“بعد التتويج بالبرونزية”.. أسطورة الأهلي يعلن إعتزاله كرة القدم

أعلن وليد سليمان نجم وقائد النادي الأهلي تعليق حذاءه بنهاية الموسم الحالي، والإعتزال نائيًا عن ممارسة كرة القدم، بعد سنوات من العطاء داخل جدران القلعة الحمراء، شاكرًا للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وكل من عملوا بالنادي في فترة تواجده.

أسطورة الأهلي يعلن إعتزاله كرة القدم

وقال وليد سليمان عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: “الحمد لله الذي أعطاني أكثر مما تمنيت، هي اللحظة الأصعب لي في حياتي كلاعب كرة القدم بأن أختار التوقيت الذي أتوقف فيه عن ممارسة معشوقتي كرة القدم في أعظم نادي في الكون وأتوقف عن الدفاع كلاعب عن ألوان نادينا العظيم بطل القرن الإفريقي”.

وأضاف: “أتمني أن تظل جماهير الأهلي العظيمة تتذكرني علي مدار التاريخ ويعلم الله أنني منذ اللحظة الأولى لي في الأهلي وأنا قطعت عهدا ووعدا علي نفسي بأن أقدم كل شيء لخدمة نادينا العظيم.. اليوم بعد أن شارك زملائي بالتتويج بالميدالية التاريخية الثالثة برونزية كأس العالم الأندية بالإمارات، أعلن أن نهاية هذا الموسم هو الأخير لي كلاعب كرة قدم”.

واختتم: “شكرًا إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجميع المسئولين السابقين، وشكرًا للجهاز الفني الحالي وكل من تدربت تحت مظلتهم، وشكرا زملائي الحاليين والسابقين.. شكرًا الجمهور العظيم الذي ساندني وكان لي الدعم، وليد سليمان لاعب النادي الأهلي”.

وحصد وليد سليمان برونزية مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي مع النادي الأهلي بعد الفوز على الهلال السعودي اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.