مفاجأة مدوية.. ثنائي الأهلي يخضع لكشف منشطات بعد برونزية المونديال

كشفت تقارير عن خضوع ثنائي الأهلي لكشف منشطات بعد أن حقق النادي الأهلي الفوز على حساب الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وحصد برونزية مونديال الأندية بأبو ظبي.

ثنائي الأهلي يخضع لكشف منشطات

وتأكد خضوع الثنائي محمد شريف مهاجم الأهلي، ورامي ربيعه قلب الدفاع، لكشف المنشطات، عقب نهاية مباراة الأهلي أمام الهلال اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وحقق الأهلي أكبر نتائجه في كأس العالم للأنددية، واكتسح الهلال برباعية دون رد، في واحدة من ليالي المارد الأحمر القوية، حيث افتتح ياسر إبراهيم أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الأول من رأسية رائعة.

وأضاف ياسر الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة السابعة عشر من رأسية أخرى، قبل أن يسجل أحمد عبد القادر الهدف الثالث من مهارة فردية، ويختمها عمرو السولية بالهدف الرابع من تسديدة قوية على يمين الحارس محمد العويس.

وحصد الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد مناسبتي 2006 و2020.. حيث يواصل المارد الأحمر كتابة التاريخ رفقة مدربه بيتسو موسيماني الذي تُوج بلقبي دوري أبطال أفريقيا ولقبي كأس السوبر الأفريقي، بجانب برونزيتي المونديال.

وأصبح الأهلي أكثر فرق العالم مشاركة في مباريات بكأس العالم للأندية، برصيد 18 مباراة، ورابع أكثر فريق تسجيلًا للأهداف برصيد 17 هدفًا، فقط يتفوق عليه ريال مدريد الإسباني ومونتيري المكسيكي وبرشلونة الإسباني.