موعد مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة وإسبانيول في إطار بطولة الدوري الإسباني الممتاز بالإضافة إلي القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها عشاق ومحبي كرة القدم بشكل عام والتي ستجمع الفريقان في الجولة الرابعة والعشرون من الليجا الإسبانية والتي أقتتحت يوم أمس السبت.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب لاسيراميكا معقل فريق فياريال.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإسبانيول

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة وإسبانيول عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز للموسم الكروي الحالي وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي العماني الكبير خليل البلوشي، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2