مدرب بيراميدز يكشف سبب اعتزال عبدالله السعيد اللعب دوليًا

أعلن عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز، وصاحب الـ36 عامًا فى وقت سابق، اعتزاله اللعب الدولي، بعد مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي خسرها المنتخب الوطني أمام السنغال فى المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، وذلك عبر حسابه الشخصي على انستجرام.

حمد إبراهيم يكشف سبب اعتزال السعيد اللعب دوليًا

وكشف حمد إبراهيم مدرب عام فريق بيراميدز أن الضغوطات التى تعرض لها عبد الله السعيد سبب أعلانة قرار الاعتزال الدولى و تم الحديث معه من قبل الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال ولكن اللاعب أستقر على عدم اللعب الدولى مرة أخرى.

وأوضح حمد إبراهيم خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمة الاعلامي مجدي عبد الغني أن رمضان صبحى تواجد خارج قائمة بيراميدز اليوم بسبب شكوى اللاعب بألام فى البطن عقب العودة للمشاركة فى التدريبات الجماعية منذ يومين.

وأشار حمد إبراهيم أن فريق بيراميدز سوف يقوم بتطوير طريقة اللاعب خلال المرحلة المقبلة حيث تواجد كثير من اللاعبين الجديد ولابد من زيادة الانسجام.

جدير بالذكر، أن عبدالله السعيد لعب مع الفراعنة 14 عاما خلال الفترة من يونيو 2008، حتى فبراير 2022، شارك خلالها في 55 مباراة دولية مع منتخب مصر بمختلف البطولات، سجل خلالها 6 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.