متاح الان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني محافظة الشرقية وسوهاج ودمياط قنا اسيوط جميع المحافظات

احصل الآن على الرابط الفعال لنتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع الوزارة، حيث صرح الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه إلى جانب أنه يتم تقديم الأوراق عبر المنصة والحصول على إيصالات من الطلاب، قد تجاوز عدد الطلاب الذين يقوموا بتحميل البحوث عبر المنصة بحوالي 2 مليون جنيه.

وقد حصلت أطفيح، والشيخ زايد، والصف والعمرانانية، والواحات، والعياط، وكردسة على أعلى نسبة نجاح 100%، وقد أضاف معاون وزير التربية والتعليم الأستاذ “صلاح فتحي” إلى أن نتيجة الفصل الدراسي الأول من الفصل الدراسي الثاني قد بلغت نسبة نجاح حوالي 99.80%، وقد بلغ عدد الطلاب 60 ألف و499 طالب أما عدد الناجحين 60 ألف و383 طالب.

نتيجة شهادة الإعدادية 2020

 استعلم عن النتيجة للشهادة الاعدادية

قد خضع 66 ألف و999 طالب من الصف الثالث الإعدادي في محافظة سوهاج للامتحانات، بعد أن قاموا بتقديم الأبحاث العلمية المرغوب بها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من أجازه عيد الفطر المبارك، والطلاب في انتظار إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم.

وقد أضاف وكيل الدولة في وزارة التربية والتعليم أن الإعلان الرسمي للنتائج سوف يتم بغصون ساعات، بعد أن يتم اعتماد الدراجات والحصول على الموافقة الرسمية من قبل محافظ المنوفية، وتظهر النتيجة عبر البوابة التعليمية في المنوفية، وقد تعدت نسبة النجاح بها 98% للفصل الدراسي الثاني.

أقرإ ايضا

“ظهرت الان”نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة

هنا نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم التانى