“سأحرم الأهلي مما يحب”.. مدرب الهلال السوداني يتحدى موسيماني

تحدث جواو موتا المدير الفني لفريق الهلال السوداني، عن مواجهة فريقه أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تأتي بعد أقل من أسبوع على تتويج الأهلي ببرونزية مونديال الأندية في أبو ظبي.

مدرب الهلال السوداني يتحدى موسيماني

وقال جواو موتا في تصريحات تلفزيونية: “سنحاول أن نلعب كرة قدم ونفوز، وسنستمتع بها ونحتاج إلى نقاط اللقاء، أنا من نوعية المديرين الفنيين الذين يهدفون للفوز، ولكن هدفي أيضًا تقديم كرة قدم جيدة قبل تحقيق المكسب، وأحرم الأهلي ممن يحبه وأعطيه مما أنا أحبه”.

وأضاف: “لن أعلق على أداء الأهلي في مباريات كأس العالم للأندية، لأن مونديال الأندية له طريقته وأحب المارد الأحمر، وأعلم ونقاط القوة والضعف جيدًا.. لا أشعر بأي ضغوط في كرة القدم قبل مواجهة الأهلي، سأواجه الأحمر وهذا شىء جيد جدًا ونريد أن نحقق المكسب لأن الفريق قوي جدًا وأعلم أن هذا صعب، ونحن نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وعلينا أن نعطي كل شىء نستطيعه”.

واختتم: “محمد عبد الرحمن نجم وهداف الفريق، لاعب مهم جدًا وربما يكون الأفضل في الفريق، سيكون غائبًا عن مواجهة الأهلي، أتمنى انضمامه لنا سريعًا.. الأهلي مليء باللاعبين الجيدين جدًا وفريقه قوي، وليس فقط على المستوى الفردي والشىء الأروع في الأهلي أنه فريق قوي، كمدير فني لا أحب تقييم الأفراد، كمثال محمد شريف لاعب جيد جدًا ولا يلعب كثيرًا”.