مفاجأة صادمة.. محمد صلاح هو من سيرحل عن ليفربول

كشف بول إينس نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رحيل محمد صلاح في نهاية الموسم الحالي في حال لم يتم تجديد تعاقده مع الريدز في الفترة المقبلة، بعدما أشارته عدة تقارير صباح اليوم الُنين أن الأقرب هو تجديد عقد الملك المصري.

محمد صلاح هو من سيرحل عن ليفربول

وقال بول إينس لصحيفة ميرور البريطانية: “إذا كان هناك أي شخص سيرحل عن ليفربول، أعتقد أنه محمد صلاح.. ماني وصلاح موجودان هنا، في ليفربول، منذ فترة طويلة وما حققاه كان مذهلًا”.

وأضاف: “في بعض الأحيان يرغب اللاعبون في خوض تجارب جديدة والسفر إلى الخارج وتجربة أندية مختلفة.. من الواضح أن الجماهير لا يريدونهما أن يغادرا، لكن إذا لم تكن العقود مناسبة فسيرحلان”.

وطلب محمد صلاح زيادة في راتبه، حيث أكدت المصادر أن قاد منتخب مصر طلب ما يصل إلى 500 ألف جنية استرليني أسبوعيًا، وهو ما لم توافق عليه إدارة ليفربول حتى الآن، بسبب تخطيه حاجز الرواتب التي وضعتها الإدارة.

وينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2023، حيث يحق له التفاوض مع أي نادي بداية من يناير المقبل، ومن ثم الرحيل مجانًا في الصيف التالي دون أي مانع من جانب ليفربول.

ومن المتوقع، كما تُشير التقارير حتى الآن، أن يرحل أحد الثاني محمد صلاح وساديو ماني في الصيف المقبل لعام 2022، حيث ينتهي عقد ماني هو الآخر رفقة صلاح، بجانب تعاقد ليفربول مع جوتا ومن ثم لويس دياز، مما يعزز فكرة رحيل أحدهما.