حضور جماهيري حاشد.. الهلال السوداني يعلن خطته الحاسمة للفوز على الأهلي

يسعى فريق الهلال السوداني للحصول على موافقة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل حضور عدد كبير من الجماهير لمباراته المقبلة، والتي تجمعه مع نظيره فريق النادي الأهلي المصري، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر عن التتويج وكذلك الفريق السوداني يهدف لتخطي الفريق الأحمر وخطف صدارة المجموعة.

وأكد فريق الهلال السوداني إنه يكثف جهوده خلال الفترة الحالية من أجل الحصول على موافقة لحضور جماهير الفريق بعدد وفير، لهذه المباراة التي تقام على ملعب الجوهرة الزرقاء في الخرطوم، وتأتي تلك الجهود من جانب ممثل السودان من أجل الاستفادة بعنصر الأرض والجمهور وتحقيق الفوز على النادي الأهلي.

الهلال السوداني يطلب حضور حشد جماهيري

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال طارق عطا أنهم حصلوا بالفعل على الموافقة الأمنية من جانب السلطات السودانية لحضور 13 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام النادي الأهلي، ولكن الإدارة تنتظر حتى الآن قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الذي لم يرد على خطاب النادي حتى هذه اللحظة.

وشدد عطا انه لن يتكرر الأمر الذي حدث في السابق مع الأهلي بنزول الجماهير أرض الملعب، موضحاً أن تلك الأزمة جعلت التشديد الأمنى أكثر من قبل حتى لا تتكرر أخطاء الماضي.

الأهلي والهلال

ويحل فريق النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل الموافق 18 فبراير من الشهر الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا ً بتوقيت القاهرة.