استغل فرصتك وخد شقتك .. احصل على شقة من مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% فقط وقسط على 30 سنة

احصل على شقة من مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% فقط حيث أتاحت مبادرة التمويل العقاري فرصة ممتازة لعدد كبير من المواطنين في مصر حيث توفر لهم الشقق السكنية بمزايا رائعة حيث يتم دفع فائدة قيمتها 3% والسداد مستمر إلى ثلاثين عامًا، مع العلم أن تلك الشقق السكنية متوفرة من أجل فئة الشباب متوسطي ومحدودي الدخل في مصر، نعرفكم في السطور التالية على تفاصيل أكثر فيما يخص شقق مبادرة التمويل العقاري وبرنامج الإسكان الاجتماعي المتقدم.

احصل على شقة من مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3% فقط

قامت مي عبدالحميد بالتأكيد على تفاصيل مبادرة التمويل العقاري التي تتميز بعدة نقاط أهمها أن التمويل قيمته تبدأ من 3% فقط ويمكن السداد على مدار ثلاثين عامًا، كما أن الشقق التابعة للمبادرة ستكون ضمن ثلاث مشاريع هم جنة ودار مصر وسكن مصر، وهناك مرحلتين لتلك المبادرة بدءت الأولى وشملت ما يقرب من خمسة عشر وحدة سكنية للعيش بها والثانية سيتم الإعلان عنها في وقتها.

تفاصيل مشاريع الإسكان الاجتماعي

ويتم تلخيص التفاصيل الخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي المحدد لتنفيذه في المناطق الراقية والمتقدمة في النقاط التالية:

  1. الإسكان الاجتماعي يقدم الشقق في ذلك البرنامج في أماكن راقية ومتقدمة مثل زايد والسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة ومدينة نصر وفي المنصورة الجديدة وفي الشروق وعدة مدن أخرى جديدة ومتقدمة.
  2. الشقق الجديدة في مناطق راقية شاملة لجميع الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين وسكان تلك الشقق باستمرار فهي مثل الكمبوند محاط بكافة الخدمات بدايةً من المتاجر حتى العيادات، أما عن تشكيل الوحدات السكنية من الداخل فهي مجهزة بتشطيب راقي ويبدأ سعر الوحدة السكنية من مليون حتى أربعة مليون جنيه.
  3. بالنسبة لمشروع سكن مصر فإن الوحدات السكنية به تحيط بها الأشجار من كافة الاتجاهات وسيكون هناك حظ لأصحاب تلك الوحدات السكنية من أرض البناء.