“في صدمة للجميع”.. الإتحاد المصري يقرر إقالة مدرب منتخب مصر

اتخذ الإتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر فبراير الجاري قرار ناري وصدمة للجميع بإقالة منتخب مصر بعد الاجتماع الذي دار اليوم.

الإتحاد المصري يقرر إقالة مدرب منتخب مصر

وقرر الإتحاد المصري برئاسة جمال علام اليوم إقالة المدرب المصري شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأوليمبي وجاء سبب الإقالة توفيرًا للنفقات في ظل عدم وجود مباريات حاليًأ للمنتخب المحلي، وتوجيه الشكر أيضًا إلي جهاز كرة الصالات، وسوف يتم تعيين جمال علام رئيس الإتحاد هو رئيس البعثة لمنتخب مصر المتجهة إلي السنغال في مباراة الإياب.

وقدم منتخب مصر الأوليمبي أداء ولا اروع في أولمبياد طوكيو الأخيرة والتي أقيمت في اليابان والتي خرج فيها الفراعنة من الدور الستة عشر علي يد منتخب البرازيل، وشارك مع المنتخب كلاً من محمد الشناوي، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حجازي في اللاعبين فوق السن.

كما قرر جمال علام في اجتماع اليوم الذي عقد في عصر الثلاثاء إرسال طلب إلي الفيفا يطالب فيه تأجيل مباراة الإياب بين منتخب مصر والسنغال في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لتقام يوم 29 من شهر مارس القادم، بدلاً من 28 من الشهر ذاته.

وكان منتخب مصر قد خسر بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون 2022 علي حساب منتخب السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.