ايامك معدودة داخل النادي .. مرتضى منصور يفجر قنبلة من العيار الثقيل بشأن مصير كارتيرون مع نادي الزمالك

مرتضى منصور يفجر قنبلة من العيار الثقيل في وجه المدير الفني لنادي الزمالك بعد الخسارة التي تلقاها امس امام سموحة في الدوري المصري وهذ هو اللقاء الثاني على التوالي  الذي يتعثر فية باتريس كارتيرون حيث وقع في فخ التعادل امام بترو اتليتكو في دوري ابطال افريقيا وخسر امس من نادي سموحة بنتيجة 2-0 في الدوري المصري.

 

اقام مرتضى منصور مؤتمر صحفيا امس عقب فوزة برئاسة القلعة البيضاء في نادي الزمالك ،وأصدر مرتضى منصور عدة تصريحات تخص نادي الزمالك ووعد الجماهير بصفقات من العيار الثقيل سيقوم بها خلال الايام القادمة . وقام مرتضى منصور  بمهاجمة ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب بسبب تجاجلهم لتهنئة ادارة مجلس نادي الزمالك الجديد برئاسة المستشار مرتضى منصور ،وصرح مرتضى منصور انه قام بتهنئة مجلس ادارة الاهلي الحالي عقب فوزهم في نوفمبر الماضي ، وأشار انه لم يكن يتوقع ان يقوم ادارة النادي الاهلي بتجاهل التهنئه .

 

وصرح مرتضى منصور  أنه غير مهتم  بقيمة الشرط الجزائى للفرنسى باتريس كارتيرون  نظراً لأنه يضع أمامه مصلحة النادي وجماهيره أولا مشيراً أن الزمالك أمامه مباراتين مهمتين أمام بطلى أنجولا والمغرب وقال مرتضى منصور ان ايام باتريس كارتيرون معدودة . وتعجب مرتضى منصور من تشكيل الفريق امس امام سموحة ، وصرح كيف للاعبيين حملو المنتخب على اكتافهم حتى وصل الى النهائي يقعدو على دكة البدلاء ولم يشاركو ولو لدقيقة واحدة .