نايل سات| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 16-2-2022 مجاناً

نقدم لعشاق كرة القدم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم مجاناً وبدون تشفير، إذ يتسائل محبي اللعبة الشعبية الأولى عن قنوات مفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك من أجل مشاهدة هذا اللقاء والاستماع بمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022، دون الحاجة للاشتراك في القنوات المشفرة التي تنقل البطولة من خلالها.

ونظراً لأن الجماهير ترغب في المشاهدة المجانية للمباراة ومعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لأحداث لقاء اليوم، الذي يجمع بين ليفربول وانتر ميلان الاربعاء 16 فبراير من الشهر الجاري، وفي تمام الساعة العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جوزيبي مياتزا، أرض الفريق الإيطالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم مجاناً

تتواجد قناة واحدة فقط مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، تنقل منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2022، إذ نقلت دور المجموعات بشكل كامل عبر شاشاتها، لكن اللقاءات فقط دون وجود استوديو تحليلي يسبق أو يلي كل مباراة، وهي قناة ليبيا الرياضية.

وأعلنت قناة ليبيا الرياضية رسمياً عن إذاعتها لمباراة ليفربول وانتر ميلان، من أجل تسهيل المشاهدة على محبي كرة القدم الراغبين في متابعة اللقاء من المنزل، خاصة وأن المباراة لها طابع جماهيري.

تتواجد قناة ليبيا الرياضية على القمر الصناعي: نايل سات

تردد: 11765

معدل ترميز: 27500

معدل استقطاب: أفقي