تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم ضد الإنتر في قمة الابطال 2022

يهتم محبي الريدز بعنوان تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم ضد الإنتر اليوم، لذلك يزداد البحث عن هذا العنوان في الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل معرفة الطريقة واللاعبين الذين سيشاركون في لقاء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو البطولة التي يبحث عنها الفريق الإنجليزي لتحقيقها هذا العام، خاصة وأنه ابتعد عن صدارة الدوري بفارق من النقاط عن غريمه فريق مانشستر سيتي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة اليوم ضد الإنتر في قمة الابطال

من المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب هذه المباراة بالشكل المعتاد، والدفع بالعناصر الأساسية، نظراً لأن هذه المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لا بد من تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة من حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر تلك البطولة.

ونظراً لأنه استعاد لاعبيه مرة أخرى محمد صلاح وساديو ماني بعد نهاية كأس الأمم الأفريقية، من المتوقع أن يقود الثنائي تشكيل اليوم، ومن المرجح أن تكون التشكيلة كالتالي.

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد.

في خط الوسط: هندرسون – فابينيو – كيتا.

في خط الهجوم: ساديو ماني – فيرمينو – محمد صلاح.

ليفربول وانتر ميلان

يستضيف انتر ميلان اليوم الأربعاء 16 فبراير من الشهر الجاري، نظيره فريق ليفربول ضمن مباراة ذهاب دور الستة عشر من سباق بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك في العاشرة مساء ً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.