خلفاً لشوقي غريب.. مدرب شاب يقترب من تدريب منتخب مصر الأولمبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قرارات هامة بالأمس 15 فبراير من الشهر الجاري، كان أبرزها إقالة شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك في إطار القرارات التي أصدرها الاتحاد عقب أول إجتماع تم عقده بين المجلس الجديد برئاسة جمال علام.

منتخب مصر الأولمبي

وتلى هذا القرار الذي اتخذه اتحاد الكرة توابع كبيرة، وأعلن الاتحاد عن سبب الإقامة، مشيراً إلى أنها توفيراً للنفاقات نظراً لعدم ارتباط المنتخب الاولمبي بأي أحداث خلال هذه الفترة، ولا يوجد فترات إعداد ومعسكرات خلال الفترة القريبة أيضاً.

وأشارت التقارير الصحفية عقب الإقالة إلى اتجاه داخل اتحاد كرة القدم المصري، إلى تعين مدرب مصري شاب لقيادة المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية وتحقيق معه نتائج أفضل، وبناء جيل قوي يكون نواة لمنتخب مصر الأول بعد ذلك.

وفي السطور التالية نستعرض معكم المدير الفني المرشح لقيادة منتخب مصر الأولمبي خلفاً لشوقي غريب.

مدرب منتخب مصر الاولمبي الجديد

وكشفت تقارير صحفية أن الاسم الأقرب لخلافة شوقي غريب مديرا ً فنياً لمنتخب مصر هو علي ماهر مدرب فريق فيوتشر، والذي يقدم مع الفريق مستويات جيدة في الموسم الأول بالدوري المصري الممتاز.

وأضحت التقارير أن أيضاً اسم أحمد سامي مدرب سموحة مطروح على طاولة الإجتماعات، إذ وضع كلا من محمد بركات وحازم إمام تقرير فني يفيد بضرورة وجود أحد الاسمين بتولي القيادة الفنية لهذا المنتخب.