أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح في مواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال

يستعد ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة إنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تُقام على ملعب “جوزيبي مياتزا” معقل فريق الإنتر، ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة الأوروبية، حيث تنتظر محمد صلاح عدة أرقام قياسية في مواجهة الليلة.

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح

يخوض محمد صلاح المباراة رقم 50 له بقميص ليفربول في دوري أبطال أوروبا، سجل الملك المصري 32 هدفاً في أول 49 مباراة له في البطولة مع ليفربول، فقط كريستيانو رونالدو (51)، وروبرت ليفاندوفسكي (36) سجلا أهداف أكثر مع أنديتهما خلال أول 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا.

ويبحث محمد صلاح عن تعزيز رقمة القياسي الحالي بالتسجيل في 7 مباريات أوروبية متتالية خارج ملعب أنفيلد، يُذكر ان صلاح سجل 11 هدفًا في آخر 9 مباريات في دوري أبطال أوروبا، بمجموع 11 هدفًا.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل هدفه السابع في شباك آي سي ميلان في ختام دور المجموعات للموسم الحالي 2021-2022، ليتخطى رقم روبرتو فيرمينو (6) أهداف.

ويطارد محمد صلاح نجم ليفربول رقم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، على أكثر لاعبي الريدز تسجيلًا للاهداف في مختلف المسابقات الأوروبية، حيث سجل صلاح 33 هدفًا بقميص ليفربول جميعها في دوري الأبطال فقط، في حين سجل جيرارد 41 هدفًا في مختلف المسابقات الأوروبية.