ثبت الآن| تردد قناة Canal + France المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تتجه انظار ومحبي كرة القدم الأوروبية والعالمية اليوم علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) من أجل متابعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول وإنتر ميلان الإيطالي في المباراة المنتظرة التي ينتظرها محبي كرة القدم بشكل عام وبالأخص عشاق الكرة المصرية لمشاهدة النجم الدولي المصري محمد صلاح، في المباراة التي ستجمع الفريقان اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ليفربول وإنتر ميلان

ويسعي فريق ليفربول من تحقيق الفوز والانتصار وحصد فوز يأهل الفريق الإنجليزي من الراحة والاستعداد لمباراة العودة والتي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل رفقاء محمد صلاح.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في آخر مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز علي حساب فريق بيرنلي بهدف دون رد عن طريق اللاعب فابينو ويقلل الفارق مع مانشستر سيتي في صدارة البريميرليج.

بينما كانت آخر مباريات فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي الممتاز أمام فريق نابولي في قمة السيريا A والتي أنتهت علي واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعي فريق إنتر ميلان من تحقيق الفوز علي أرضة ووسط جماهيره ويعول علي نجم الفريق الأول لوتارو مارتينيز.

تردد قناة Canal + France المفتوحة

وجاء تردد قناة Canal + France المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 11856 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 12012 عمودي 27500 3/4 ناجرافيشن