نتيجة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 2022/02/16 نهاية المباراة : ليفربول 2 | 0 انتر ميلان

مباراة ليفربول ضد انتر ميلان بث مباشر inter vs liverpool ، نقدم لحضرتكم البث المباشر لـ ماتش ليفربول وانتر ميلان ، شاهد مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر بتاريخ 16-03-2022 دوري أبطال أوروبا ، يلا شوت ليفربول وانتر ميلان بث مباشر، حيث يستضيف نادي انتر ميلان الإيطالي نادي ليفربول الإنجليزي على استاد سان سيرو بمدينة ميلان الإيطالية ، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا ، شاهد مباراة انتر ميلان وليفربول مباشرة وحصريا علي قنوات بي ان سبورت مصحوبة بالتعليق الصوتي عصام الشوالي .

مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر

وكان الإنتر راضيا عن المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة في إطار مرحلة المجموعات وفاز بثلاث من مبارياته الست في دور المجموعات ، لكنه خسر بالتعادل في مباراتين أمام إنتر الإيطالي وكانت النتيجة الحاسمة لإحدى مبارياته. في مباريات ميلان ، من أجل الوصول إلى 10 نقاط ، كان راضيا عن المركز الثاني خلف ريال مدريد ، الذي تصدّر ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة ، واحتلال صدارة المجموعة.

يلا شوت مباراة ليفربول وانتر ميلان بث مباشر

لعب ليفربول 6 مباريات في دور المجموعات ، وفاز بـ 6 مباريات في دور المجموعات ، ولم يخسر التعادل ، وبنقاط كاملة. يتصدر ترتيب المجموعة في أي مباراة من دور المجموعات برصيد 18 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيهم ، بينما يحتل أتلتيكو مدريد الإسباني المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط فقط ؛ وواصل الستة الأوائل تألقهم.

بطاقة مباراة انتر ميلان ضد ليفربول
?البطولة : دوري ابطال أوروبا .
?الجولة : دور ال١٦ .
?️الملعب : سان سيرو .
?التعليق الصوتي : عصام الشوالي .
?القنوات الناقلة : Bein Premium 1HD .
⌚الموعد : الساعة 10:00 مساءا (GMT 2+) .
⏰التاريخ : الأربعاء ( 16 – 02 – 2022 ) .
⚽النتيجة : انتر ميلان 0-2 ليفربول .

مباراة انتر ميلان وليفربول مباشر

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .