فيديو انتحار حمد عبيد بالكويت كامل شاهد لحظة سقوط شاب البدون في منطقة الأندلس

أحدثت قصة انتحار حمد عبيد بالكويت ضجة كبيرة في الوطن العربي، حيث تناول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذه القصة حتى أصبحت من أكثر المواضيع تداولا مما أدى إلى جعلها قضية رأي عام داخل الدولة، وقد يبحث العديد من الأشخاص حول معرفة التفاصيل الخاصة بملابسات الواقعة المأساوية وعن السبب وراء أقدام هذا الشاب على الانتحار وانهاء حياته.

فيديو انتحار حمد عبيد بالكويت كامل

بعد إجراء العديد من التحريات حول تفاصيل سبب انتحار حمد عبيد، اتضح أن السبب وراء هذا يعود إلى الحالة الاقتصادية الصعبة التي عانى منها الشاب وعائلاته، مما دفعه إلى الإقدام على الانتحار وإلقاء نفسه من الطابق الرابع، وتم دفن الشاب خلال الساعات الماضية القليلة في منطقة الاندلس المتواجدة داخل دولة الكويت.

https://youtu.be/bszgmCmZyZ8

أصبحت قصة انتحار هذا الشاب رأي عام، وتفاعل معه العديد من الأشخاص في الوطن العربي، حيث علق أحد الأشخاص بأن هذا الشاب سلبت منه جميع حقوقه أمام عينه، لا تعليم ولا صحة ولا هوية ولا سكن، مؤكدا أن همومه ثقلت عليه حتى جعلته يقدم على هذه الخطوة.

قصة وفاة حمد عبيد شاب البدون

علق العديد من النشطاء على انتحار الشاب حمد عبيد مصرحين بأنه كان من ضمن البدون، حيث كتب أحد النشطاء رسالة إلى أبناء مجتمع البدون يؤكد من خلالها بأن الانتحار ليس هو الحل، لأن خلال وقتنا الحالي يتم مواجهة كائنات سوف تكون في اسعد أيامها لو انتحر جميع البدون.

كما كتب المحامي فهد الدوسري، واصفا حمد عبيد بأنه فقد ابسط حقوقه المدنية والاجتماعية والإنسانية أيضا، وأصبح الموت هو الأمنية الوحيدة في زمن النظام، وأكد بأن البدون دمه برقبة جميع المسؤولين الذين كانوا ضدهم وضد قضيتهم العادلة.

الجدير ذكره أن البدون داخل دولة الكويت هم عديمو الجنسية تبعا للتصنيف الخاص بالحكومة، فقد يتم تصنيفهم بأنهم مقيمين غير شرعيين أو صحراء الكويت، فهم مجموعة سكانية تعيش بداخل الكويت ولا تحمل الجنسية الكويتية أو أي من الجنسيات الأخرى، ويعيشون في أجواء من الظلم والقهر والفقر.