“معادلًا رقم رونالدو”.. محمد صلاح يحقق رقم قياسي تاريخي في دوري أبطال أوروبا

تمكن الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي في تسجيل هدف فريقه الثاني في شباك نادي إنتر ميلان في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد سان سيرو جيوزيبي مياتزا لحساب مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صلاح يسجل رقم قياسي جديد بعد هدفه في شباك إنتر ميلان

ونجح صلاح في التسجيل خلال المباراة الثامنة على التوالي خارج ملعب الأنفيلد في دوري أبطال أوروبا ليعادل رقم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الأنجليزي الحالي.

وجاءت بداية أهداف صلاح في شباك فريق نادي أتلانتا الإيطالي في دور المجموعات من العام الماضي قبل أن يتمكن من زيارة شباك فريق نادي ميتيلاند الدنماركي في الموسم المنصرم قبل أن يتمكن من زيارة شباك العملاق لايبزيج الألماني.

ووقع صلاح على هدف في شباك فريق نادي ريال مدريد الموسم الماضي في الموقعة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو والتي شهدت خروج الريدز على يد رفقاء كريم بنزيما.

وخلال الموسم الجاري نجح صلاح في زيارة شباك بورتو البرتغالي على ملعب المادريجال بهدفين قبل أن يسجل ثنائية في مرمى أتلتيكو مدريد على ملعب إستاد واندا ميتروبوليتانو قبل أن يزور شباك نادي ميلان في ختام مباريات دور المجموعات ضد العملاق نادي ميلان وجاء هدف اليوم ليكون المرة الثامنة على التوالي خارج ملعب أنفيلد.