جهزوا الجرادل بسرعة.. انقطاع المياة لمدة 12 ساعة على هذه المناطق بالقاهرة لأعمال الصيانة

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي عن قطع المياه عن بعض المناطق، لإجراء بعض أعمال الصيانة، مشددة على المواطنين والمؤسسات العامة والشركات والمساجد تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك المدة، مؤكدة أنه فور الانتهاء من تلك الأعمال ستعود المياه إلى المواطنين في المواعيد التي أعلنت عنها.

أماكن انقطاع المياه في القاهرة

وأشارت شركة المياه والصرف الصحي بالقاهرة إلى أنه بداية من السبت المقبل سيتم قطع المياه عن مناطق: “عين شمس الشرقية – عين شمس الغربية – المطرية – الشيراتون – الملتقى العربي – الكلية الحربية – النزهة الجديدة – الحجاز ومتفرعاته – جامع الفتح ومتفرعاته – ميدان الإسماعيلية – ميدان تريمف – الهايكستب – شارع البترول – فريد سميكة ومتفرعاته”.

جهزوا الجرادل بسرعة.. انقطاع المياة لمدة 12 ساعة على هذه المناطق بالقاهرة لأعمال الصيانة
شركة المياه والصرف الصحي

عدد ساعات انقطاع المياه

وأوضحت شركة المياه والصرف الصحي أنه سيتم قطع المياه يوم السبت المقبل بداية من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء في نفس اليوم أي لمدة 12 ساعة فقط، عن تلك المناطق لإجراء بعض أعمال الصيانة وتغيير محابس محطة مياه مسطرد.

تدبير سيارات مياه صالحة للشرب

وأشارت شركة المياه والصرف الصحي بالقاهرة إلى أنها ستدفع ببعض سيارات المياه الصالحة للشرب في تلك المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، إلى جانب أنها أعلنت عن الخط الساخن 125 لطلب تلك السيارات حال عدم تواجد سيارات المياه الصالحة للشرب في تلك المناطق.

على جانب آخر أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بالقاهرة أنه حرصا منها على سرعة تلبية طلبات المواطنين وشكاواهم، إلى جانب تسهيل خدماتهم، فقد خصصت الشركة ماكينات إلكترونية موجودة في مركز خدمة العملاء بالوايلى ويمكن من خلاله دفع الفواتير إلكترونيًا والاستعلام عن الفاتورة ومعرفة الاستهلاك، يمكن للمواطن من محافظة أخرى الاستفادة من نفس الخدمات عن طريق اختيار شركة المياه التابع لها، وذلك في إطار سعي الشركة لتطبيق كل وسائل التكنولوجيا الحديثة.