“بيريز خلصها” .. ريال مدريد يستعد لاقتناص صفقة مدافع ارسنال

في ظل سعي ادارة ريال مدريد فى ضم لاعبين قادرين على اعادة المرينجي الى منصات التتويج من جديد، انتشرت العديد من الأنباء عن بعض الصفقات التي يسعي بيريز فى انجازها خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

فبعد الحديث عن انضمام اللاعب الفرنسي المتألق كليان مبابي من باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الفرنسي فى الصيف المقبل خرج اللاعب ليعلن انه لم يحدد مستقبله بعد وانه يلعب لنادي كبير وهو باريس سان جيرمان ومن الممكن ان يستمر معه لمدة اطول، وتأتى هذه التصريحات بعد الأخبار التى خرجت لتعلن تمسك ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بالموهبة الفرنسية وانه عرض راتب سنوي كبير يبلغ 53 مليون يورو سنوياً فى محاولة اخيرة لأقناع اللاعب بالبقاء والاستمرار مع الفريق.

كما تكاثرت الأقاويل حول امكانية ريال مدريد في ضم الدولي النيرويجي هالاند والذي يعد من اقوي المهاجمين الموجودين على الساحة في اوروبا، ولم تضح بعد الرؤية حول الى اي فريق سينضم الفتى الذهبي هالاند.

اما الصفقة الأخيرة التى ربطتها الأخبار بريال مدريد هو لاعب ارسنال الأنجليزى كيران تيرني، حيث يرغب ريال مدريد في تعزيز خط دفاعه خاصة مع اقتراب مارسيلو من الرحيل عن الفريق وعدم ثبات مستوى اللاعب ميندي.

وقد اعلنت بعض المصادر المقربة من النادي ان بيريز على وشك الدخول في مفاوضات مع ادارة ارسنال بخصوص انتقال اللاعب ذو الـ 24 عام الى صفوف الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم ومن المتوقع رفض ادارة ارسنال العرض المقدم من الملكي رغم رغبة اللاعب ايضاً في اللعب في صفوف المرينجي الا ان ارسنال سيتمسك باللاعب لأخر لحظة.

ويذكر ان تيرني قد شارك هذا الموسم رفقة ارسنال فى 19 مباراة سجل فيهم هدف وحيد وصنع 3.