“أخد حقه”.. قرار عاجل من الكاف يسعد جمهور الأهلي بعد مباراة الهلال السوداني

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بإن الساعات المقبلة سوف تشهد إعلان قرار رسمي من قبل الاتحاد الأفريقي بخص مباراة الأهلي وصان داونز في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وهذا بعدما أكد مسؤولي الاتحاد بإن اللجان المسؤولة قد وافقت على أن تقام مباراة القلعة الحمراء أمام بطل جنوب أفريقيا في ستاد القاهرة وبحضور جماهيري كبير وذلك بناءً على طلب المسؤولين في النادي الأهلي.

وبحسب المصدر، فإن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب كان قد تقدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بشأن إقامة مباراة الفريق أمام صان داونز في ستاد القاهرة وبحضور جماهيري بالتنسيق مع الجهات الأمنية في العاصمة المصرية.

وبالفعل قد وافق الاتحاد الأفريقي على طلب الأهلي وسمح له بحضور الجماهير خلال المباراة المرتقبة أمام صان دوانز يوم السبت بعد القادم والموافق 26 فبراير المقبل.

الجدير بالذكر بإن طلب النادي الأهلي بشان نقل المباراة إلى ستاد القاهرة قد جاء بناءً على طلب آخر من قبل نادي المريخ السوداني، والذي يرغب في خوض لقاءه أمام نادي الهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال على أرضية ملعب الأهلي والسلام بالقاهرة.

وذكر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في بيانه بإن المباراة الأولى بين الأهلي وصان داونز ستقام يوم السبت 26 فبراير في حين ستكون مباراة العودة في الجولة الرابعة من البطولة ذاتها يوم 11 مارس المقبل.