ملخص ونتيجة اداء مباراة برشلونة ونابولى في الدوري الأوروبي

يتقدم نابولي بهدف مدته 29 دقيقة من زيلينسكي خلال مباراة كامب نو في كامب نو في ذهاب تصفيات الدوري الأوروبي 2021-22، بينما يتقدم برشلونة بهدف في 29 دقيقة في تصفيات الدوري الأوروبي بالنادي الإيطالي الجنوب: في الدوري الأوروبي، احتل الفريق الكتالوني المركز الثالث في مجموعة دوري أبطال أوروبا، وكان اللقاء بين برشلونة ونابولي تعادلًا واحدًا لواحد في ذهاب التصفيات على ملعب كامب نو، وكان ذلك بعد أن انتهى بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2021. -إثنان وعشرون.

ملخص المباراة برشلونة-نابولي

وبدأ بيتر جيلينسكي في تسجيل الهدف الأول لنابولي في الدقيقة 29 من المباراة. وتعادل النتيجة للنجم الشاب فيران توريس الذي سجل هدفا نظيفا في الشوط الأول على عكس الشوط الثاني من ركلة جزاء استمرت 59 دقيقة وفي المباراة، حرص برشلونة على تسجيل نقاط المباراة، ومهاجمة فريق نابولي في جميع الخطوط، ومعاقبة فيران توريس لمعادلة نتائج اللقاء، هدف في واحدة من أقوى المواجهات حيث أظهر لاعبو برشلونة لعبة هجومية قوية.

تشكيل برشلونة

الفرق في برشلونة هي:

  • حارس المرمى: Telstegen.
  • المدافعون: أوسكار مينجيسا، بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا.
  • خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، نيكو جونزاليس.
  • المهاجم: أوباميان، أداما تراوري، فيران توريس.

تشكيل نابولي

كان تشكيل نابولي على النحو التالي

ميريت، دي لورنزو، رحماني، كوليبالي، خوان جيسوس؛ فابيان رويز، أنجيسيا؛ إلماس، زيلينسكي، إنسيني؛ أوسيميني.

من ناحية أخرى، شارك نابولي في هذه الجولة بعد حصوله على المركز الثالث في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، متراجعا فقط بفارق الأهداف مع الروسي سبارتاك الذي يحتل المركز الأول في المجموعة، والمركز في نهائي 1/8 وصعود برشلونة، حيث احتل الدوري الأوروبي المركز الثالث في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، ثم جاء خلف بنفيكا في المركز الثاني بنقطة واحدة.