“نزلها الآن”.. تردد قناة K24 Kenya المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش سيتي

يبحث عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي عن القنوات المفتوحة الناقلة لمواجهة الريدز وفريق نادي نوريتش سيتي والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

البداية مع ترتيب الفريقان في بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز حيث يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 54 نقطة فيما يحتل فريق نادي نوريتش سيتي المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

وقبل المباراة رفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز ما يتردد بشأن تطبيق نظام الأستبدالات الخمسة في البريميرليج والذي سيمنح أفضلية للريدز عن أي من الفرق المتنافسة في البطولة.

وفي تصريحات صحفية نقلتها صحيفة الجارديان البريطانية قال كلوب أن هناك بعض التقارير الصحفية التي أكدت أن الأستبدالات الخمسة سوف تمنح أفضلية للريدز مؤكدًا أنها لا تمنحة ميزة تكتيكية ولا علاقة لهذا الكلام بالمنطق.

وواصل :” كل ما يشاع ليس صحيح على الأطلاق ودلل بكلامة على مهاجمي كريستال بالاس مؤكدًا انهم قادرين على تغيير المهاجمين الثلاثة في كل مباراة والأستبدالات الخمسة أمر لا بد القيام به في المستقبل لكنه يجب أن يطبق الآن لأنه سيمنح اللاعبين فرصة لتوفير الطاقة.

موعد مباراة ليفربول ونوريتش والقنوات الناقلة

تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها حسن العيدروس.

تردد قناة K24 Kenya الناقلة لمباراة ليفربول ونوريتش

فيما يمكن مشاهدتها عبر قناة K24 Kenya على التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat W1 10 شرقا 3729 يمين 10321 3/4 مفتوح
Intelsat 904 60 شرقا 3775 يمين 9360 3/4 مفتوح
PAS 4 72 شرقا 3724 يسار 16073 3/4 مفتوح