عاجل.. سبب استبعاد أحمد سيد زيزو من مباراة الزمالك وساجرادا

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، استبعاد أحمد سيد زيزو من التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة ساجرادا الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تُقام اليوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لدروي الأبطال، حيث كشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن اللاعب تم استبعاده بسبب المرض، ومن المرجح أن يكون أصيب بفيروس كورونا.

سبب استبعاد أحمد سيد زيزو من مباراة ساجرادا

ويغيب أحمد سيد زيزو عن مباراة ساجرادا الأنجولي اليوم في الجولة الثاني من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث كشف نادي الزمالك أن اللاعب مريض، فيما أكد خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق على صحفته الشخصية على موقع التوالص الإجتماعي “فيسبوك” أن زيزو إيجابي كورونا.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تشكيلة الفارس الأبيض لمواجهة ساجرادا الأنجولي، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء ، محمود حمدي الونش، أحمد فتوح.

خط الوسط: إمام عاشور، محمد عبد الغني، يوسف أوباما، محمود عبد الرازق شيكابالا، رزاق سيسيه.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم وفي جعبته نقطة وحيدة من التعادل أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى، حيث يتواجد الفريق الأبيض في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة.

وحقق بترو أتلتيكو فوزًا هامًا على حساب الوداد المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، لمنح الزمالك فرصة مقاسمته الصدارة في حال حقق الفوز على ساجرادا.