حقيقة تعطيل الدراسة غداً الأحد 19 فبراير في محافظة الإسكندرية لسوء الأحوال الجوية

حقيقة تعطيل الدراسة غداً في الإسكندرية .. بعد حالة الطقس السيء التي شهدتها محافظة الإسكندرية، والتي تمثلت في سقوط أمطار بشدة، أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه لا نية لتعطيل الدراسة غداً في جميع أنحاء المحافظة، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن البلاد سوف تشهد غداً حالة من الاستقرار فى الطقس، وأن الأمطار قد انتهت في جميع المحافظات بالجمهورية، وأن الأمور ستعود لطبيعتها غدا .

إقرأ أيضاً.. حقيقة تعطيل الدراسة غداً الأحد 19 فبراير في جميع المدارس لسوء الأحوال الجوية

كانت محافظة الإسكندرية قد تعرضت إلى أمطار غزيرة بداية من مساء أمس الجمعة وحتى مساء اليوم، شأنها شأن معظم محافظات الجمهورية، إلا أن الأمطار قد انتهت مساء اليوم، وقد قامت عربات شفط المياه بالانتشار في الشوارع لشفط المياة منها حيث تم التنسيق مع الجهات المعنية في المجالس والوحدات المحلية، وبين شركة مياة الشرب والصرف الصحى لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع وقوف المياه وتعطيل حركة المواطنين، وعلى الفور قامت الجهات بنشر العربات وفتح الشنايش لمنع وقوف المياة وتم نزحها .

كما أعلن السيد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي أنه لا يوجد تعطيل للدراسة غداً الأحد، وأن العمل بالمدارس سوف يسير بانتظام، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، وتم التنسيق مع مديري الإدارات التعليمية للتوجيه باتخاذ اللازم نحو نزح المياه الموجودة بأفنية المدارس لتسهيل حركة الطلاب .