جولة تصحيح المسار.. موعد مباراة الزمالك والوداد بدوري أبطال إفريقيا

ينتظر جمهور نادي الزمالك، المباراة المقبلة للفريق الأول أمام الوداد المغربي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى أبناء القلعة البيضاء لتصحيح المسار وإنقاذ فرص الفريق في التأهل إلى الأدوار الإقصائية، خاصة بعد تعقد الموقف بعض الشيء في الجولة الأولى والجولة الثانية بالتعادل أمام بترو أتليتكو وساجرادا الأنجولي على التوالي.

وتعادل نادي الزمالك عصر السبت مع فريق ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون أهداف، وسط أداء غير مقنع لجماهير القلعة البيضاء خاصة وأنها كانت تأمل في تعويض التعادل في الجولة الأولى، وبعد أن فاز فريق بترو أتليتكو الأنجولي السبت على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وتعقد المجموعة ودخلت في الحسابات منذ البداية.

موعد مباراة الزمالك والوداد والقنوات الناقلة

ويلعب فريق الزمالك مع نظيره الوداد المغربي يوم السبت المقبل السابع والعشرين من شهر فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث تسافر بعثة فريق الزمالك مباشرة من أنجولا إلى المغرب للاستعداد بشكل مبكر للمباراة المقبلة، حيث يسعى الفريق للفوز في الجولة المقبلة وتكراره عندما يواجه الزمالك نفس الفريق في الجولة التي تليها في القاهرة.

جولة تصحيح المسار.. موعد مباراة الزمالك والوداد بدوري أبطال إفريقيا
فريق الزمالك

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك مع الوداد المغربي على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة، حيث حصلت الشبكة على حقوق البث في شمال إفريقيا وفي الشرق الأوسط.

ترتيب مجموعة الزمالك

بعد انتهاء الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتصدر بترو أتليتكو ترتيب المجموعة بعد أن تعادل مع الزمالك في القاهرة وفاز على الوداد وجاء الترتيب كاملا على النحو التالي

  • المركز الأول: فريق بترو أتليتكو الأنجولي أربع نقاط.
  • المركز الثاني: الوداد المغربي في المركز الثاني بثلاث نقاط.
  • المركز الثالث: الزمالك المصري برصيد نقطتين.
  • المركز الأخير: ساجرادا الأنجولي بنقطة وحيدة.