“حرب الصفقات رجعت”.. الأهلي يقدم عرض خيالي لـ نجم الزمالك وقرار مفاجئ من اللاعب

كشف الإعلامي “محمد شبانة” عن كون مجلس إدارة النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة خلال الساعات الأخيرة من أجل الحصول على خدمات واحد من نجوم نادي الزمالك ومنتخب مصر، وهو اللاعب أحمد سيد زيزو، وخاصة بعدما علم مسؤولي الأهلي بإن اللاعب لديه نية للرحيل وكذلك يملك بند وشرط جزائي في عقده يسمح له بمغادرة القلعة البيضاء في حال ما إذا دفع نحو 2 مليون دولار فقط لصالح الزمالك أي ما يعادل 30 مليون جنيه مصري.

وأشار “شبانه” في تصريحاته خلال تقديمه لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC بأن شركة الكرة في النادي الأهلي برئاسة رجل الأعمال ياسين منصور قد وضعت أحمد سيد زيزو على رأس قائمة اهتماماتها خلال الميركاتو المقبل، ومستعدة لدفع نحو 60 مليون مقسمة بقيمة قيمة الشرط الجزائي وراتب اللاعب خلال ثلاث مواسم من أجل حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، وخاصة بعد الأداء المذهل الذي يقدمه زيزو رفقة الزمالك ومنتخب مصر في الفترة الماضية.

وبحسب بعض التقارير الإعلامية فإن لجنة التخطيط في الأهلي قد ناقشت موسيماني في مسألة التعاقد مع أحمد سيد زيزو، وبالفعل قد أبدى الأخير موافقة مبدئية على ضم اللاعب مؤكدًا بأنه يستطيع حجز مكان أساسي في تشكيلة الشياطين الحمر في حال انتقاله إلى الأهلي.

الجدير بالذكر بإن الفترة الأخيرة قد شهدت العديد من الأحاديث حول وجود نية لدى بعض الأندية الخليجية والتركية في الحصول على خدمات نجم الزمالك “أحمد سيد زيزو” وهذا في الوقت الذي تحاول فيه إدارة الزمالك إقناع اللاعب بالتوقيع على عقد جديد لا يتضمن أي شروط جزائية من أجل أن تضمن بقاءه ضمن صفوف القلعة البيضاء لأطول فترة ممكنة.

ووفقًا لما أكدته مصادر مقربة من اللاعب، فإن زيزو يرفض كل محاولات إدارة الزمالك للتوقيع على عقد جديد ويتمسك بعقده الحالي والذي يضم شرط جزائي يمسح له بالرحيل في أي وقت مقابل دفع مقابل مالي لصالح الفارس الأبيض.