رسميًا.. منافذ جديدة لصرف المرتبات والمعاشات من بنك ناصر الاجتماعي

مع إطلاق استراتيجية الحكومة للتنمية المستدامة، رؤية مصر 2030، سيتولى بنك ناصر الاجتماعي التحول الرقمي والتمويل تحت رئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ومجلس إدارة البنك، إدراج التحول الرقمي والتكامل المالي على رأس أولوياتنا وسياساتنا لمعالجة التطور التكنولوجي، وتقديم الخدمات المصرفية لعملائنا، وتمكينهم من تلقي الودائع بشكل أسرع، هذا وقد قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، إنه في سياق ترقية الرواتب والمتقاعدين ، تعطي البنوك الأولوية للرواتب والمتقاعدين في ضوء احتياطات الوقاية من كورونا، وقد أكدنا أننا نحاول توفير تسهيلات آمنة ومأمونة للجهات المعنية للفيروس وذلك بتوسيع النقاط لتقديم خدمات لاصدار المواعيد الخاصة بهم. لذلك، لا يوجد اكتظاظ يعرضك لخطر الإصابة.

خدمة أكثر من 550.000 عميل

أكد بنك ناصر أنه يقدم معاشات ورواتب لأكثر من 550 ألف عميل، ويقدم خدمات تقدر بنحو مليار جنيه إسترليني و 241 مليون، موضحًا أنه بالإضافة إلى بطاقات الصراف الآلي، تتوفر مدفوعات المعاشات من فروع البنوك المختلفة في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى بطاقات الصراف الآلي سواء كانت ماكينات بنكية أو بنوك أخرى، لا يتم احتساب رسوم السحب، اتبع تعليمات البنك.

أجهزة الصراف الآلي للإمداد النقدي

أكدت البنوك أنها وجهت العديد من الصناعات باستمرار تزويد أجهزة الصراف الآلي بالنقد، تماشياً مع خطة الدولة لاستبدال نظام المعاشات والرواتب بنظام يعتمد على ميزة “الدفع المسبق”، واستبدلت البنوك بطاقات الصراف الآلي بميزات تقدم العديد من المزايا للمالكين، مثل السحب النقدي والمدفوعات الإلكترونية لمدفوعات العملاء، في الهيئات الحكومية وجميع المعاملات المالية المحلية الأخرى.

استبدل نقاط فولي

بالإضافة إلى 120 فرعًا من فروع Fawry Plus على مستوى الجمهورية، قدم بنك ناصر الاجتماعي أيضًا خدمات استبدال متاجر Fawry في جميع الولايات المصرية، بما في ذلك أكثر من 200000 متجر، وأكد نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر أن البنك أطلق خدمة الهاتف المحمول لفرع السيارات والتي ستساعد في جذب المزيد من العملاء إلى القطاع المصرفي والترويج لعملاء البنك. تقديم الخدمة